Billboard_Advertising-Qatar

الإعلانات الخارجية

تمتلك إعلان ميديا، شركة الإعلانات الخارجية الرائدة في قطر، أكثر من 2000 لوحة إعلانية خارجية في مختلف البلديات، مثل الدوحة والريان والوكرة والخور والشمال واللؤلؤة، وتضم شبكتها الإعلانية اللوحات الإعلانية على الأرصفة واللوحات الإعلانية الضخمة والمثبتة على أعمدة والرايات الدعائية والإعلانات على الحافلات واللافتات على الجسور والملصقات الجدارية والإعلانات البانورامية.

وتعمل إعلان  بالتعاون مع جي سي ديكو، الشركة العالمية الرائدة في مجال الإعلانات الخارجية، من مقرها في الدوحة لتقديم أحدث ما تم التوصل إليه من خدمات مبتكرة في مجال الإعلانات الخارجية في قطر.

ويشكل توجه المستهلكين نحو قضاء وقت أطول خارج المنزل فرصة للعلامات التجارية للاستفادة من إعلاناتنا الخارجية المميزة لعرض منتجاتهم وخدماتهم وترويج رسائلهم الرئيسية للجمهور المستهدف في الطرقات التي تشهد حركة مرور كثيفة داخل الدوحة واللؤلؤة والريان والوكرة والخور.

كما تُعد إعلان ميديا الوكيل الحصري لمبيعات منصات الإعلانات الخارجية في مشروع اللؤلؤة العقاري، والذي يتسع لأكثر من 12,000 ساكن بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المباني السكنية والتجارية ومراكز التسوق والترفيه والمطاعم.

وتُعد شبكة إعلان إيليت للإعلانات الخارجية الخاصة بالجسور المؤدية إلى مطار حمد الدولي الخدمة الأولى من نوعها في قطر، حيث توفر الفرصة لرؤية الإعلانات على الطريق السريع لراس أبو عبود الذي يشكل البوابة الرئيسية للدخول من مطار حمد الدولي والخروج منه، لا سيما وأن إعلان إيليت تجذب أعين المارّين في ستة مواقع على جانبي الطريق، مما يشكل ملتقىً مميزاً للعلامات التجارية الراغبة في ترويج أنفسها أمام المسافرين القادمين بقصد العمل أو الترفيه في هذه المنطقة الحيوية والنشطة. كما يمكن رؤية الإعلانات أيضاً على جسر طريق المطار الذي يسجل معدل رؤية إعلانات يبلغ وسطياً 3.3 مليون مرة شهرياً، إضافةً إلى جسر خليفة الذي يسجل معدل رؤية إعلانات يبلغ وسطياً 2.1 مليون مرة شهرياً.

ويشهد عام 2022 توجه الشركة نحو تطوير على مزيدٍ من الأصول في الوجهات الفاخرة والاستفادة من الفرص الإعلانية التي ستثمر عنها استضافة قطر لبطولة كأس العالم لكرة القدم في شهر نوفمبر.