Digital_Advertising_Social Media_Online_Banner

الخدمات الإعلانية عبر الإنترنت

تُعد الإعلانات الرقمية اقتصادية التكلفة وذات أداء عالي في الوصول إلى الجمهور المستهدف في قطر التي يمتلك 99% من مواطنيها اتصالاً جيداً بالإنترنت ويحمل 98.9% منهم هواتف ذكية. كما تشكل الإعلانات الرقمية جزءاً مهماً في نمط حياة المستهلك القطري لا سيما وأنها تصل للجميع داخل الدولة.

ويوفر فريق الشركة نهجاً رقمياً شاملاً للتسويق يشمل التخطيط للحملات والتسويق الإعلامي والتنفيذ وإعداد التقارير حول مختلف البوابات الإلكترونية الرائدة والممتازة في قطر والمنطقة، فضلاً عن قنوات التواصل الاجتماعي التي تتيح للعلامات التجارية التواصل والتفاعل مع المستهلكين المستهدفين. كما تحرص إعلان ميديا على إعداد تقارير مفصّلة حول أداء كل حملة لمنح العملاء عملية تقييم حقيقية ودقيقة لمستوى نجاح حملتهم.

وتُعد الشركة وكيلاً لأكثر من 50 موقعاً إلكترونياً وجهة نشر محلية وإقليمية، بما في ذلك مزاد قطر وموقع آي لوف قطر والشرق والعرب وقطر ليفنج وقطر اليوم ودور سينما نوفو. ويبرع فريقنا في إنشاء مجموعة من الإعلانات وعمليات تحسين محركات البحث وخيارات الترويج الأخرى للعملاء، ويشمل ذلك الإعلانات المرئية على شاشات العرض والمحتوى المعزز والوسائط الغنية والفيديو.