السينما

نُعد السينما جزءاً رئيسياً من نمط الحياة الحديث في دول مجلس التعاون الخليجي  باعتبارها منصات غنيةً للتواصل والتفاعل مع أعداد كبيرة من الجماهير الذين يعيشون حالةً من الاسترخاء والاستعداد لتلقي إعلانات العلامات التجارية.

وتدير إعلان ميديا 89 شاشةً حصريةً مبتكرةً وغامرةً في دور سينما نوفو في قطر وعُمان، والتي تستقبل ملايين الأشخاص سنوياً من فئة الشباب والمثقفين.

وتشمل الباقات الإعلانية التي توفرها شاشات السينما المتنوعة الخاصة بإعلان ميديا ما يلي:

إعلانات السينما الشاملة: وتشمل بث الإعلانات على جميع شاشات إعلان ميديا المترابطة بهدف تحسين عملية إطلاق المنتجات وتعزيز حملات الترويج واسعة النطاق.

إعلانات شبكة الشاشات الضخمة: تركز على تقديم الإعلانات على أضخم الشاشات الموجودة في كل موقع لتحسين مستوى الإنفاق على المنتجات وترويجها على مستوى الدولة.

إعلانات سينما الشخصيات الهامة: تسعى لإيصال الإعلانات إلى أكثر المستهلكين إنفاقاً في قطر من خلال دور سينما نوفو الفاخرة وذات السبع نجوم للشخصيات الهامة في قطر مول واللؤلؤة وسوق واقف وطوّار مول.

متابعة أحد الأفلام: تسلط هذه الباقة الضوء على العلامات التجارية أثناء عرض الأفلام، ويمكن تقسيمها إلى عدة أجزاء بحسب الجمهور المستقطب من عشاق الأفلام الهوليوودية والعربية والهندية وغيرها من الأفلام المخصصة للأطفال.

كما تقدم الشركة باقاتها الإعلانية على شاشات LED وLCD وغيرها من المساحات الترويجية ومساحات الإعلان في منافذ الأطعمة والمشروبات أو من خلال طباعة الإعلانات على التذاكر أو لصقها على خلفيات المقاعد وصناديق الإعلان المضيئة.