إعلان ميديا تكشف عن أحدث إضافاتها لشبكتها الإعلانية الرقمية في مول الدوحة فستيفال سيتي: “ذي تورش، The Torch ” و “ذي رن واي، The Runway ” “ذي رن واي، The Runway” هي مجموعة مؤلفة من 8 شاشات رقمية مبتكرة من نوع الـ LED تعرض على 360 درجة، و”ذي تورش،The Torch ” هي أكبر شاشتان رقميتان خارجيتان في قطر

الدوحة، 1 نوفمبر 2017: أعلنت شركة إعلان ميديا، الشركة الرائدة في تصميم الحملات الإعلانية عبر مجموعة متنوعة من الوسائل الإعلانية، عن إطلاقها لنوعين من أحدث منصاتها الإعلانية في مول الدوحة فستيفال سيتي، “ذي رن واي The Runway ” و “ذي تورشThe Torch “.

“ذي تورش، The Torch”، التي تم وضعهما أمام مول الدوحة فستيفال سيتي، تتألف من اكبر شاشتين رقميتين خارجيتين في قطر ويبلغ حجم كل شاشة الـ 50 متراً مربعاً، وهذا يجعلهما تظهران بوضوح على طريق الشمال السريع مما سيسهل على المارة أن يروا المحتوى الإعلاني المعروض عليهما من مسافة بعيدة ومن جانبي الشارع. أما بالنسبة لـ “ذي رن واي The Runway,” فهي تتألف من 8 شاشات رقمية مبتكرة من نوع الـ LED ملفوفة حول أعمدة ردهة المطاعم في المول عينه من شأنها أن تجذب إنتباه زوار المطاعم ومنطقة الملاهي، التي سيتم افتتاحها قريباً، للإعلانات المعروضة على تلك الشاشات الرقمية، حيث سيتحتم على الزوار المشي من خلال مدرج يمرعبر هذه الشاشات، وهو ما سيوفر تجربة متميزة بالإثارة والتشويق.
وقد تم تصميم وصنع “ذي تورش The Torch” من قبل الشركة الأمريكية Daktronics، وهي شركة تمتلك خبرة طويلة في مجال تصنيع أفضل شاشات LED المصنعة لتلائم أشد الأجواء والبيئات المناخية. وقد صممت شاشات الـLED الخاصة بـ “ذي تورش The Torch” بطريقة تجعلها قادرة على تحمل حرارة شمس قطر ورطوبتها العاليتان. أما “ذي رن واي The Runway,” فقد صممت من قبل الشركة الإيطالية الرائدة “ألتونا Altoona”، وهي شركة متخصصة في مجال إنتاج الشاشات من نوع LED للعرض عن طريق إتباع أحدث التقنيات واستعمال الهياكل المغناطيسية المصممة خصيصا لهذه الشاشات لضمان عرض على 360 درجة. وتتحكم إعلان ميديا بالمحتوى الإعلاني الذي يعرض على منصاتها الاعلانية الجديدة من مركز “إعلان لايف للتحكم الرقمي”، وهو أول مركز من نوعه في قطر، يتيح لإعلان ميديا عرض محتوى إعلاني مختلف يومياً على كل شاشة من شاشاتها.
وقال السيد جيمي بول، رئيس العمليات في إعلان ميديا في هذا الإطار: “يسرنا إطلاق كلاً من “ذي تورش، The Torch ” و”ذي رن واي، The Runway “، كأحدث إضافات إعلان ميديا لمنصاتها الرقمية المتنوعة مما سيساهم بشكل أكبر في إثراء تجربة التسوق والترفيه في مول الدوحة فستيفال سيتي. وتنضم هذه المنصات المبتكرة والتي تتضمن 8 شاشات رقمية في “ذي رن واي، The Runway”، وشاشتان في “ذي تورش، The Torch” إلى منصاتنا المتواجدة في مول الدوحة فستيفال سيتي والبالغ عددها الـ 86 وتتوزع في مختلف أنحاء المجمع التجاري وذلك لخلق تجربة إعلانية لا تضاهى للزوار وفرصة رئيسية لتمكين العلامات التجارية من الوصول إلى ملايين الزوار في المول سواءاً كانوا قادمين من داخل الدولة أو خارجها. وكما ذكرت سابقاً، إننا متحمسون جداً لإطلاق “ذي تورش، The Torch” التي تعتبر أول شاشة رقمية خارجية بهذه المميزات في قطر كما أنها تساهم بشكل مباشر في تطوير قطاع الإعلانات الرقمية الخارجية في قطر. وهذه الإضافة تؤكد مرة أخرى على التزام ورغبة إعلان ميديا في تقديم أحدث التقنيات في مجال الإعلانات للمنطقة”.
ومن جانبه، قال السيد تريفور هيل، المدير العام لمول الدوحة فستيفال سيتي:”تعتبر الحلول الإعلانية المتطورة التي تقدمها إعلان ميديا من الأفضل في فئتها، وهي تتألف من منصة متكاملة تقدم تجارب رقمية متنوعة في مول الدوحة فستيفال سيتي. وإطلاق هذه الشاشات الإعلانية الرقمية، “ذي تورش” و”ذي رن واي”، يخلق فرصة متميزة للعلامات التجارية المحلية والدولية المعلنة داخل المول للتواصل مع الملايين من زوارنا في كل عام.”
وقد تم إختيار إعلان ميديا في العام 2016 لأن تصبح الشريك الإعلامي الحصري لمول الدوحة فستفال سيتي، لتتمكن من تقديم حلول إعلانية متكاملة في المجمع والذي يتوقع أن يستقطب ما يقارب 20 مليون زائر سنوياً.
إعلان ميديا هي شركة تابعة لمجموعة إعلان، الشركة الديناميكية والمبتكرة التي تقدم حلولاً متكاملة ذات مستوى عالمي في مجالات الإعلان والترفيه والفعاليات وتجميل المدن.