إعلان ميديا تكشف أحدث شراكاتها التجارية مع BroadSign الكندية

قطر، الدوحة 07 نوفمبر 2017: أعلنت إعلان ميديا، الشركة الرائدة والمتخصصة في تصميم الحملات الإعلانية عبر مجموعة متنوعة من الوسائل الإعلانية، عن شراكتها مع شركة BroadSign International, LLC الكندية الرائدة في  تزويد المنصات الرقمية الخارجية  بحلول برمجية في مختلف أنحاء العالم، وقد وقع الطرفان اتفاقية لتزويد منصات إعلان ميديا الرقمية ببرنامج BroadSign الرائد لتوزيع وإدارة المحتوى الإعلاني.

وتتيح هذه الشراكة لشركة إعلان ميديا استخدام البرمجيات الرقمية والآمنة الي توفرها شركة  BroadSign  من أجل التحكم الكامل والدقيق بمحتوى الإعلانات التي يتم عرضها على شاشات إعلان ميديا الرقمية البالغ عددها 240 شاشة، والتي تتوزع في كل من قطر مول ومول الدوحة فستيفال سيتي  وإزدان مول.  وتوفرهذه التكنولوجيا الحديثة للعلامات التجارية أداة مثلى للتحكم بحملاتها الإعلانية بحسب الوقت من اليوم، أو يوم الأسبوع أو حتى المكان، وتُمكن المعلنيين من الوصول إلى جمهورهم المستهدف في الوقت والمكان المناسبين.

وعلاوة على ذلك، فإن التكنولوجيا الحديثة التي توفرها شركة BroadSign تسمح بإتمام الحملات الإعلانية التي تعرض على منصات إعلان ميديا الرقمية في بيئة محكمة ولا يوجد فيها مجال للأخطاء. ويتم إتمام هذه العملية في مركز لإعلان لايف للتحكم الرقمي  حيث  أن المعلنين لديهم إمكانية مراجعة أو تعديل أو حتى تغيير نسخة الإعلان في ثوان معدودة إذا رغبوا بذلك.

وتعليقاً على توقيع اتفاقية الشراكة، قال السيد جيمي بول، رئيس العمليات في إعلان ميديا: “إن  هذه الشراكة مع BroadSign لإدارة محتوى الإعلانات الذي يعرض عبر منصات إعلان ميديا الرقمية هي خطوة مهمة  لأنها تعرض مثل هذه الخدمة لقطاع الإعلان في قطر للمرة الأولى. هذه التكنلوجيا هي ابتكار مثير للغاية ويعني هذا أن المعلنين عبر شاشات إعلان ميديا الرقمية باتوا قادرين على إدارة محتوياتهم الإعلانية واتخاذ قرارات بتحديثها في غضون دقائق معدودة.”

وأضاف: “تتيح إمكانية تغيير المحتوى الإعلاني بصورة فورية بحسب عوامل مختلفة مثل حالة الطقس والوقت من اليوم والموقع، للمعلنين إمكانية إضافة طبقة جديدة من المحتوى وهذا من شأنه أن يعطيهم القدرة لاستهداف الجمهور في الوقت المناسب وبطريقة مختلفة تماماً. فالعلامات التجارية  أصبح لديها فرصة لإقامة الحملات التي تبقى بذاكرة الجمهور ويسهل تذكرها بعد فترة طويلة من انتهاءها. لدينا اليوم التكنولوجيا لجعل كل ذلك ممكناً عبر منصات إعلان ميديا الرقمية.”

ومن جهته قال مارتن دوليفيت، نائب رئيس المبيعات العالمية في شركة BroadSign تقع منصات إعلان ميديا الرقمية في قلب مواقع التسوق التجارية الرئيسية في قطر، لتوفر هذه الشبكة الإعلانية الرقمية فرصة مثيرة للمعلنين وتسهيل وصولهم إلى المستهلكين المتواجدين في المراكز االتجارية بهدف التسوق وشراء السلع. وشراكتنا مع إعلان ميديا ستؤدي إلى تزويد العلامات التجارية في قطر بالقدرة على استهداف المستهلكين بمحتوى إعلاني إبداعي ومؤثر، وتحقيق نتائج أفضل في كل حملة”.

تهدف شركة إعلان ميديا، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة إعلان، إلى خلق بيئة اتصالات مبتكرة عبر استخدامها لمزيج من القنوات الإعلانية التي تشرك العملاء وتحقق العديد من الفرص الإعلانية المستهدفة للجمهور بفعالية وكفاءة عالية. وتمتلك شركة إعلان ميديا أكثر من 240 شاشة رقمية تشمل “ذي آيكونيكس” وهما شاشتان رقميتان بمساحة 72 متر مربع في مول قطر، و”ذي أكسيس”، وهي شاشة عملاقة بقياس 28 متر مربع تتيح رؤية بـ360 درجة في دوحة فستيفال سيتي مول، و “ذي تورش” وهي أكبر شاشة رقمية على جانب الطريق في قطر، بالإضافة إلى العديد من الإعلانات الخارجية الأخرى.