
كشفت إعلان ميديا، شركة الإعلانات الرائدة في قطر، عن عقد شراكة حصرية مع إذاعة مزاجي إف إم 94.6، المحطة الإذاعية الشهيرة، ما يمثل تعاوناً مرموقاً في المشهد الإعلامي.
وبموجب هذا التعاون، تقدم إعلان ميديا فواصل إعلانية وباقات رعاية ومحتوى مباشر للعملاء في مختلف أنحاء قطر، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات البث في أوقات الذروة وأثناء القيادة.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جابر عبدالله الأنصاري، الرئيس التنفيذي لمجموعة إعلان: “إذاعة مزاجي إف إم هي إحدى أشهر المحطات الإذاعية التي تبث برامجها باللغة العربية في قطر، وتحظى بشعبية كبيرة بين الشباب القطري ممن يستمعون إلى الإذاعة عبر الأثير أو الراديو الإلكتروني. وتجسد الشراكة تعاوناً بين اثنتين من أبرز المؤسسات القطرية اللتان تتسمان بنظرة مستقبلية فريدة، كما تسهم بتوفير فرص عمل جديدة للعديد من العملاء في شريحتي المستهلكين والفعاليات. وتمكنت إذاعة مزاجي إف إم خلال عام فقط من استقطاب عدد كبير من المتابعين، ونتطلع إلى تنمية قاعدتنا من المستمعين، إضافة إلى توفير فرص مميزة للشركات والعلامات التجارية للوصول إلى عملائهم وبناء علاقات قيمة مع المجتمع المحلي”.
ومن جانبه، قال حمد الجابري، المدير العام لإذاعة مزاجي إف إم: “تتمتع إذاعة مزاجي إف إم بشعبية كبيرة على المستوى المحلي، وتُعد أداة إعلامية اقتصادية من ناحية التكلفة، كما تتميز بروابطها القوية مع مستمعيها، مما ينعكس بشكل إيجابي على الجهات المعلنة. وتمكنت الإذاعة من ترسيخ مكانتها خلال وقت قياسي، وكلنا ثقة بأن هذه الشراكة المرموقة ستسهم بتوسيع قاعدتنا من المستمعين”.
وتشتمل قائمة الجهات المعلنة على إذاعة مزاجي عدداً من أبرز الشركات والفعاليات في قطر. وأضاف الجابري: “تتيح الإذاعة للجهات المعلنة والراعية الوصول إلى شريحة واسعة من المستمعين، بمن فيهم ذوي الدخل المتوسط والعالي من المواطنين القطريين والمقيمين العرب في قطر الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 35 عاماً، حيث يستحوذ المواطنون القطريون على النسبة الأكبر من المستمعين. ونثق بأنه مع الإمكانات القوية والمبتكرة التي تتمتع بها شركة إعلان ميديا، فإنها ستسهم في تسريع جهودنا الرامية لنصبح المحطة الإذاعية الأبرز في قطر”.