إعلان ميديا تعتزم إطلاق شاشات إعلانات رقمية متطورة في محطات رئيسية تابعة لقطر للوقود “وقود”.
woqod_elan_dooh

كشفت إعلان ميديا، الشركة الرائدة في مجال الإعلانات في قطر، عن استعدادها لإطلاق شاشات إعلانات رقمية متطورة في محطات قطر للوقود المختارة في مختلف أنحاء البلاد خلال شهر مايو 2024، بناءً على الشراكة الحصرية مع شركة قطر للوقود “وقود”.

بموجب اتفاقية تمتد لعشر سنوات، ستتولى إعلان ميديا تطوير وتشغيل شاشات الإعلانات الرقمية بشكل حصري في خمس محطات رئيسية لقطر للوقود في السوق المركزي، مشيرب، وادي البنات، الهلال، والسلطة القديمة.

تم تجهيز اللوحات الرقمية الجديدة بتقنيات متقدمة، مثل منصة التحليل “إن موشن  InMotionالتي طورتها إعلان ميديا بالتعاون مع “أوريدو Ooredoo –” و “كيدو ديناميكس Kido Dynamics –“، ستوفر للمعلنين تصورات وتحليلات فورية ودقيقة حول أداء الحملات الإعلانية.

الجدير بالذكر أن إعلان ميديا ستدير أصول اللوحات من مركزها الرقمي “إعلان لايف”، باستخدام منصة سحابية لإدارة الحملات، لضمان عمليات سلسة وآمنة.

وقال جابر عبد الله الأنصاري، الرئيس التنفيذي لمجموعة إعلان: “نحن سعداء بالشراكة مع وقود لتقديم حلول الإعلان الرقمي المبتكرة في محطاتها. يوفر إطلاق أصولنا الرقمية الخارجية حلولًا إبداعية بتقنيات متطورة لجذب المستهلكين بشكل فعال، ومنح عملائنا بيانات عملية حول حملاتهم بفضل شراكاتنا مع شركات التكنولوجيا والاتصالات الرائدة محليًا وعالميًا“.

من جانبه، قال سعد راشد المهندي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في قطر للوقود: “إطلاق إعلان ميديا للشاشات الإعلانية الرقمية بمحطات وقود يمثل نقلة نوعية في جهودنا الإعلانية. تتوافق هذه الشراكة مع التزامنا باستخدام التقنيات المبتكرة لتحسين الخدمة والتفاعل في محطاتنا. ونأمل في توفير خيارات إعلانية تعتمد على البيانات للراغبين في الاستفادة من العدد الكبير من زوار محطاتنا“.

هذا التعاون يجمع بين الخبرة الرائدة لإعلان ميديا والشبكة الواسعة لقطر للوقود، لتعزيز تفاعل الجمهور وفعالية الحملات الإعلانية.